القائمة إغلاق

أفضل كورس لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين في 12 ساعة فقط

أفضل كورس لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين في 12 ساعة

أفضل كورس لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين في 12 ساعة فقط

ستجد هنا من خلال هذا الموضوع أفضل كورس لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين في 12 ساعة فقط . على الانترنت مجموعة كبيرة من كورسات صوتيات اللغة الفرنسية للمبتدئين ولكن هذا هو الكورس الأفضل . تعلم اللغة الفرنسية في اقصر وقت مع هذا الكورس الرائع.

مميزات كورس اللغة الفرنسية للمبتدئين في 12 ساعة فقط

هو يعتبر مناسب جدا للتعلم أثناء تأدية اعمال اخرى مثل الأعمال اليدوية او المنزلية أو لتمضية الوقت في المواصلات والسيارة .لأنه كورس صوتي بالأساس كما يحتوي ايضا على كتاب مناسب للمراجعة .

تجمع التسجيلات الصوتية الخاصة بالكورس بين أسلوب مثير وجديد وغير تقليدي لتعلم اللغة الفرنسية . فهو كورس كامل مع جاذبية حاصة بسبب طريقة التعلم السهلة والمريحة من خلال منتج صوتي فقط يمكنك من خلاله اتقان اللغة في اقصر وقت وبأقل مجهود .

كيف اتعلم اللغة الفرنسية بسهولة ؟

من خلال هذا الكورس الصوتي سيكون التعلم ممتع .لا كتب. وكذلك لا الحفظ عن ظهر قلب. وايضا لا توجد فرصة للفشل.

مؤلف الكورس هو بول نوبل . كانبول نوبل طالب عبقري معدل ذكاءه أعلى من أينشتاين. على الرغم من ذلك ، كان يعاني من تعلم اللغة في المدرسة. وجد نفسه يشعر “بالارتباك والعجز وغير قادر على تذكر المفردات او قول أي جملة بشكل صحيح “. نتيجة لتجاربه المبكرة السلبية ، وبعد ان استخدم كورس صوتي لتعلم اللغة بعيدا عن المناهج المدرسية وجد انه قد حقق تقدم مبهر غير مجرى حياته . فقد توصل بول إلى طريقة جديدة ورائدة لتعليم اللغة تزيل الحاجة إلى شهور من الدراسة المرهقة لتعلم لغة جديدة . مع بول نوبل ، يمكن للجميع التحدث باللغة الفرنسية بسهولة . يغطي الكورس مفردات مفيدة في المنزل والمطعم و مكتب السياحة والشارع و السؤال عن الاتجاهات من أين أنت وماذا تفعل والعديد من الموضوعات المنوعة .

كيف اتعلم الفرنسية بطلاقة ؟

خلال الكورس يقوم بول بدور المعلم المتحدث باللغة الانجليزية ويشاركة النطق شخص يتحدث الفرنسية لغته الأم يشارك بول في تقديم الدورة وتحسين النطق الخاص بك. سوف تتعلم بسهولة من خلال الاسطوانات التحدث بطلاقة

كيف اتعلم الفرنسية من الصفر ؟

مهما كنت ليس لديك اي معرفة سابقة باللغة الفرنسية فسيقطع الكورس معك شوطا كبيرا فيها بسهولة ويسر. حيث انه لا يحتوي تعقيدات لغوية ولا شرح جرامر .لا تفسيرات نحوية معقدة ، ولا حفظ عن ظهر قلب ، ولا كتابة ، ولا توتر. تعلم أكثر من 6000 كلمة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق حتى وانت تقوم بأي عمل اخر .يمكنك الاستماع اليها في مكتبك أو سيارتك او في نزهه قصيرة أو حتى في المواصلات . والأهم من ذلك أنك من خلال الكورس سوف تتعلم كيفية جعل مفرداتك الجديدة تعمل لصالحك كيف تصوغ بها جمل كاملة صحيحة . (استخدم الكتيب المصاحب كمرجع وأداة لمراجعة الجمل وكتابتها .)

ماهو فضل كورس لتعلم اللغة الفرنسية؟

أنا أوصي بهذا الكورس بشدة للمبتدئين. تعلم اللغة هو بمثابة ماراثون تحتاج فيه لتنمية مهاراتك باستمرار وصقلها ، لذلك اوصي جدا بهذا الكورس لكل مبتدئ يعاني من البدء بتعلم اللغة بجدية . لدي بول بعض استراتيجيات التعلم الرائعة ، على سبيل المثال ، يقول أن أفضل طريقة لزيادة حصيلتك اللغوية من المفردات وحفظها في الذاكرة هي تعلمها ، ونسيانها ، ثم تعلمها مرة أخرى. لقد وجدت أن هذا يخفف الضغط عن المتعلم المبتدئ الذي يراوده الشعور بالملل حينما يكون عليه حفظ كل ما تعلمه ثم يشعر بالفشل عندما لا يمكنه تذكر أي شيء في اليوم التالي. لكن هنا مع هذه الاسطوانات لن تفكر أبدا بهذا الشكل وستتعلم بسلاسة

ما افضل طريقة لتعلم اللغة الفرنسية ؟

من أكثر ما يميز هذا الكورس التكرار ثم التكرار ثم التكرار ؟ ستجد كل مرة انه يكرر ما تعلمته في المرة السابقة ويضيف اليه أكثر . وهو من أهم ما يفيد المبتدئين فلن تحمل هم الحفظ بالتكرار ستتذكر كل شئ .

هل يناسب الكورس المتقدمين في اللغة ؟

لا أنصح به للمستوى المتقدم أبدا فهو ناسب جدا للمبتدئين ليضع قدمك على بداية الطريق في تعلم اللغة الجديدة . ويرسي لك القواعد الأساسية في اللغة وطريقة تركيب الجمل بشكل صحيح . والمفردات والتراكيب الأساسية فقط . لكنه لا يوفر لك مزيد من المفردات والتراكيب المتقدمة والمحادثات المتخصصة ولذلك هو مناسب للمبتدئين فقط بتعلم اللغة . كما انه يعتمد بشكل كبير على التكرار وترك وقت كافي للمستمع لمحاولة الأجابة بنفسه وهو مناسب أكثر للمبتدئين .

أنه بالنسبة لكتاب صوتي مدته 12 ساعة ، لا يمكنك توقع أكثر من مبادئ اللغة فقط أو بعد ذلك بقليل .يمكنه في مدة اسبوعين الى اربعة اسابيع ان يعرفك بشكل جيد على ساسيات اللغة الجديدة . فقط كن مدركًا أنه ربما يجب استخدامها جنبًا إلى جنب معالملف الرفق المكتوب حتى تتمكن من فهم ما تسمعه بشكل أفضل. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في السيارة او الأعمال المنزلية أو غيره ، فقد يكون من المناسب لك البدء من خلال هذا الكورس بفهم اساسيات اللغة الجديدة .

رحلة الى فرنسا

ويبدو أن الدورة كانت تستهدف في الاساس الأشخاص الذين ربما يخططون لرحلة إلى فرنسا ويريدون التعرف على اللغة بأقصر وقت ممكن .وتعتمد فقط على تدريس أسس اللغة ولكن المؤكد انها تعلمك بالطريقة التي تجعلك بعد ذلك قادر على تعلم أشياء أخرى والتعمق في اللغة بسرعة أكبر بعد ذلك. بشكل عام ، على الرغم من أن دورة بول نوبل 10 أقراص مضغوطة من محتوى التدريس (القرصان الآخران للمراجعة فقط) ، الا انها رائعة للمبتدئين ولا تحتاج لايقاف الكورس كل جملة فهو يعطيك مهلة كافية لتكوين دملك ونطقها ولذلك هو مناسب لتسمعه أثناء القيادة والأعمال المنزلية .

تحميل أفضل كورس لتعلم اللغة الفرنسية

الملف مضغوط يحتوي على كتاب مع 10 اسطوانات صوتية للتعلم و2 اسطوانة صوتية للمراجعة

تحميل كتب اطفال
تحميل كتب اطفال
تحميل كتب اطفال
تحميل كتب اطفال

موضوعات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Posted in كتب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال pdf
error: Content is protected !!